ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

8

مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان هو تتمة لمسلسل قيامة ارطغرل و هو مسلسل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن الثالت عشر الميلادي، ويعرض مسلسل قيامة عثمان سيرة حياة الغازي عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه. عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية ، ولد عثمان بن أرطغرل بن سليمان شاه سنة 656ه/ 1258م، هو اصغر اولاد ارطغرل وينتمي الى قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين .
مسلسل قيامة عثمان عمل درامي تركي ضخم تدور احداته على فتوحات عثمان الأول و الكثير من الوقائع التاريخية  ، هناك مجموعة من الوقائع الدرامية غير التاريخية من وحي خيال وإبداع الكاتب والمنتج التركي ، لكن تصب في الخط العام للأحداث التاريخية .
مسلسل قيامة عثمان

موعد مسلسل قيامة عثمان

ينتظر بفارغ الصبر الجمهور العربي والتركي تاريخ اصدار مسلسل قيامة عثمان .
 حيث أن مسلسل قيامة عثمان تتمة لمسلسل قيامة ارطغرل ، التي حققت نجاحًا هائلاً في جميع أنحاء العالم العربي .
يرى الجمهور ان سلسلة قيامة عثمان سوف تحقق نجاحًا كبيرًا وغير مسوق قبل الظهور على التلفزيون التركي .
تجدر الإشارة إلى أنه سيتم عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان، على القناة الحصرية الناقلة ATV التركية، وسوف تكون القناة الوحيدة التي تعرض المسلسل، سيتم عرضه في نوفمبر من نفس العام 2019 ،وعندما يتم الاعلان عن التواريخ المؤكدة لهذا العرض ، سنخبرك بذلك.

أسماء ممثلي مسلسل قيامة عثمان

 سيكون الممثل الشهير بوراك أوزنيلت هو الممتل الرئيسي في مسلسل قيامة عثمان و الذي سوف يلعب دور عثمان بك ،وقد تحدتت الصحافة ان الممثل بوراك خضع لتداريب مكتفة لمدة سنة كاملة ، بمعدل تمانية ساعات يوميا، ليتعود على ركوب الخيل واستعمال السلاح . هذه نبدة قصير على حياة بوراك ، من مواليد إسطنبول عام 1984. خريج كلية الفنون الجميلة ، قسم التصوير. في عام 2003 ، تم اختيارها كشخص واعد في مسابقة أفضل موديل لتركيا. وهذه المنافسة التي شارك فيها غيرت حياته.  وقد ظهر في عروض الأزياء من العلامات التجارية الشهيرة في الخارج. لقد كان وجه الإعلان للعديد من العلامات التجارية الشهيرة. وعرف بوراك بمظهره الجميل وتمثيله الرائع. له مجموعة من الاعمال الناجحة كمسلسل الحب المستحيل. ومسلسل حريم السلطان و مسلسل حب اعمى و مسلسل طائر النمنمة.
و سيفقد مسلسل قيامة عثمان الممثل إنجين التان دوزياتان، الذي لعب دور ارطغرل بمسلسل قيامة ارطغرل،الذي كان له دور لافتا.
وسيشارك أيضاً الممثلان بامسي الب و تورغوت الب ، الذين كان لهم دورمهم في نجاح مسلسل قيامة ارطغرل. و سيؤديان العديد من المهام في مسلسل قيامة عثمان في عهد عثمان غازي ابن أرطغرل.
واكدت الصحافة التركية، بتواجد شخصية جديدة ستظهر في مسلسل قيامة عثمان وهو الشيخ أديبالي له دور المرجع الروحي والديني لعثمان بن ارطغرل ووالد زوجته.
كما انه سيستمر الممثل دوندار في مسلسل قيامة عثمانن كعم لعثمان ، وانه سوف ينتهي بخاتمة سيئة من خلال الموت على يد عثمان بن ارطغرل وفقا لبعض التسريبات، وسوف سيعود بدور جديد في مسلسل قيامة عثمان لاحقاً.
ويترقب جميع متابعو مسلسل قيامة عثمان ظهور الشخصية الشهيرة مولانا جلال الدين الرومي  . ولم يتم التعرف على اسم الممثل الذي سيؤدي دوره بعد.

ليست هناك تعليقات