ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

8

سبب حدف أغنية انساي

 سبب حدف أغنية انساي

فوجئ محبي الفنانين سعد لمجرد و محمد رمضان بحضر أغنية انساي على اليوتيوب ، وهو ما كان واضحا على منصات التواصل الاجتماعي عبر مناقشات اسباب الحذف.
تعتبر أغنية انساي العمل الاول الدي يجمع بين الفنانين محمد رمضان وسعد لمجرد، وهي من اخراج حسام الحسيني وألحان سعد لمجرد، تم طرحها شهر تموز الماضي على "يوتيوب"، وحقّقت رقم قياسي وصل الى أكثر من 170 مليون مشاهدة.  حيث يغني سعد باللهجة المغربية فيما يغني رمضان باللهجة المصرية.
سبب حدف يوتيوب فيديو كليب إنساي للفنانين سعد المجرد ومحمد رمضان، بعد خمسة شهور من بثه تتعلق بحقوق الملكية الفكرية، حيث قدمت شركة اجنية شكوى لادارة يوتيوب بانها المالكة لفيديو  إنساي .
 وفي وقت سابق تم حظر أغنية "سلام" لسعد المجرد لنفس السبب من طرف الفنان الأمازيغي هشام تلمودي، الدي اكد ان سعد المجرد إدراج مقطع موسيقي من أغنيته "أكوال سوس"  في أغنية  "سلام"  دون أخذ موافقته. وأكد التلمودي في حديثه مع وسائل الإعلام المحلية أنه صاحب الاغنية الأمازيغية لفرقة "أحواش"  سنة 2015 تحت عنوان "أكوال سوس. ولكن تم إعادة بثها بعد الاتفاق بين الفنانين وتقديم المستندات اللازمة لإثبات حقوق ملكية الموسيقى.
اكد حسام الحسيني مخرج أغنية انساي عن دهشته من الاجراء غير المتوقع ليوتيوب وقال انه لا يزال يجهل سبب حدف أغنية انساي وإنه في اتصال مع إدارة يوتيوب لمعرفة أسباب الحظر.
احتفل الفنان محمد رمضان ببلوغ قناته على اليوتيوب قبل شهر لأكثر من 2 مليار و200 مليون مشاهدة.
 نشر الفنان سعد المجرد صورة له على انستقرام وهو يؤدي أحد المشاهذ بفيديو كليب اغنية انساي، وقد عبر عن سعادته بالعودة الجديدة الى عمله الفني الذي لاق استحساناً وشكر متابعينه وجمهوره على مؤازته وتشجيعه.
بلغت تكلفة إنجاز فيديو كليب الفنان المغربي سعد لمجرد والفنان المصري محمد رمضان اكتر من نصف مليون دولار. ويعتبر هذا التعاون هو الأول بين الفنانين المحبوبين المغربي سعد لمجردو المصري محمد رمضان.
 فنانون يتفاعلون مع سعد لمجرد ومحمد رمضان حول أغنيتهما انساي  بتدوينات عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

ليست هناك تعليقات