ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

8

اغلى سيارة في العالم


 سيارة بوجاتي السيارة السوداء

كشفت شركة بوجاتي الفرنسية عن سيارة بوجاتي السيارة السوداء 2019، أثناء فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات،وقال رئيس شركة بوغاتي ستيفان وينكيلمان إن بوجاتي السيارة السوداء، تجمع بين "التكنولوجيا المتقدمة، والجمال، والفخامة الفائقة". وتم صنع جسم بوجاتي السيارة السوداء من ألياف الكربون الملون بالأسود اللامع البريق، وتبلغ سرعتها 1500 حصان، ويحتوي محركها على 16 أسطوانة. وتعد بوجاتي السيارة السوداء اغلى سيارة في العالم. تم شراء سيارة بوجاتي الجديدة البالغة قيمتها 18.7 مليون دولار بواسطة مشتر مجهول ، مما يجعلها أغلى سيارة في العالم تباع على الإطلاق.
 سيارة بوجاتي

أما سعر وتكلفة بوجاتي السيارة السوداء، فهو 19 مليون دولار أو 16.7 مليون يورو، ما يعادل 6 أضعاف سعر بوجاتي شيرون، وهذا يجعلها اغلى سيارة في العالم.
 سيارة بوجاتي

تمتلك سيارة بوجاتي السيارة السوداء اغلى سيارة في العالم على تاريخ مذهل، حيث أنها تستند على بوجاتي شيرون، كما أنها مستوحاة أيضاً من سيارة 1936. والتي تعد السيارة الأصلية التي حملت لقب السيارة السوداء.
السيارة السوداء

مصمم السيارة الأصلية هو ايتورو بوجاتي، ابن جين بوجاتي مؤسس الشركة العالمية الفرنسية بوجاتي، وقد صنع منها 4 نسخ فقط بمحركات 8 سلندر بقوة 200 حصان وصممت بمظهر خارق جديد وجميل وغريب مع خطوط عصبية وهيكل خارجي مصنوع من الكاربون فايبر، كما أن مظهر السيارة من الخلف متوحش مع مصابيح ممتدة بشكل انسيابي وراقي ومشتت هواء هجومي و 6 مخارج للعادم، كما حصلت السيارة السوداء على إطارات عريضة بتصميم يليق بسيارة اختباريه. حيث نجت 3 نسخ من الأربعة، ولكن الرابعة فقدت بعام 1941، حيث تشير بعد التقديرات إلى أن قيمتها اليوم قد تصل إلى 100 مليون دولار.
اغلى سيارة في العالم

محرك بوجاتي السيارة السوداء قوي وجبار بسعة 8.0 لترات، و 1479 حصانا، و قادرا على زيادة سارعتها من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 2.4 ثانية تقريبا.
صنعت شركة بوغاتي الفرنسية نسخة واحدة بوجاتي السيارة السوداء  هي "الأغلى في التاريخ"، حسب موقع بلومبيرغ.
حسب خبراء عالم السيارات، بوجاتي السيارة السوداء هي الأفضل بين سيارات بوغاتي حيث تتميز بانحناأتها المثيرة وزواياها غير الحادة ومظهرها القوي.
بوجاتي السيارة السوداء

ليست هناك تعليقات