ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

8

بوراك أوزجيفيت

بوراك أوزجيفيت

بوراك أوزجيفيت ممثل تركي عمره 35 سنة، من مواليد 24 ديسمبر 1984 في مدينة إسطنبول في تركيا،حصل بوراك أوزيفيت على شهادة البكالوريوس في الآداب من جامعة مرمرة ، كلية الفنون الجميلة، متزوج مند سنة 2017 بالفنانة فهرية أوفجان، شعر بوراك أوزجيفيت أسود ولون عينيه بني، ويبلغ طوله 184 سم وونه 78 كجم، يقيم في مدينة اسطنبول. من اهتمامات بوراك سماع الأغاني والالعاب الالكترونية و قيادة السيارات  وخاصتا الكلاسيكية و يقول أنه يفضل البنات التي لا تضع مساحيق التجميل وشعرها بني ، ويحب الكتب السياسية والعلمية، اللون المفضل لديه هو الأسود و هو من مواليد برج الجدي و رقمه المفضل 7 و طعامه المفضل الكباب وبلح البحر المحشي.
بدء عمل الفنان التركي المعروف بوراك أوزجيفيت،  في مجال عرض الأزياء حيث حصل على لقب أفضل عارض أزياء عام 2003، وحصل على لقب أفضل ثاني عارض أزياء سنة 2005 وبعد دالك دخل مجال الإعلانات، إلى أن أصبح اشهر الممثلين التركيين ومحبوب الجميع في العالم العربي.

مسلسلات بوراك اوزجيفيت

مسلسل الحب المستحيل

مسلسل الحب المستحيل اول عمل تلفزيوني للممثل بوراك اوزجيفيت كممثل سنة 2007 ، وهو مسلسل درامي إجتماعي تركي وشاركته البطولة الممثلة اوزليم يلماز. لعب بوراك اوزجيفيت دور عمر شاب وسيم و ثري ومدلل يحب شئ اسمه البنات هو شاب وسيم يحب السهر واللهو مع اصدقائه و مع الفتايات الجميلات ولا يتحمل ادنى مسئولية، يجبره والداه على الزواج من إبنة أحد رجال الأعمال والذي يقابل رشا التي تقلب حياته رأسا على عقب و يتزوجها سرا وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي رومانسي .
تم عرض المسلسل لأول مرة على القناة التركية كانال دي و ذلك في عام 2007 وتعرف عليه الجمهور العربي من خلال قنوات ام بي سي سنة 2009.

مسلسل حريم السلطان

و في سنة 2011 قام الممثل بوراك اوزجيفيت بتمثيل دور بالي بيك في المسلسل التاريخي حريم السلطان الدي يحكي فترة حكم الدولة العثمانية و الحكم العثماني. و قام  بوراك اوزجيفيت بأداء دور بالي بيك، وهو من رجال الدولة فهو قائد عسكري عثماني وعاشق أيبيج خاتون أخت السلطان سليمان.  تدور احدات مسلسل حريم السلطان في إطار رومانسي درامي تاريخي وظهر بوراك اوزجيفيت  في العديد من المواسم منذ سنة 2011 إلى سنة 2013.

مسلسل طائر الحب

 في سنة 2013 باضبط 24 ديسمبر تم بث أولى حلقات المسلسل التركي طائر الحب الدي عرف بإسم مسلسل طائر النمنة، المأخوذ عن رواية طائر النمنمة المعروفة والشعبية بتركيا، وكان مؤلف الرواية هو الكاتب التركي رشاد نوري غونتكين، وكانت الرواية تتحدث عن حياة فتاة متقفة تحمل فكرا عصريا متفتحا و لكنه متناقض مع عادات المجتمع و تقاليده و أفكاره مما يجعلها تواجه العديد من المشاكل المادية والنفسية حيث تدور الأحداث في مجموعة من القرى الحدودية بين العراق و تركيا. فقاومت الفتاة الثرية إبنة إسطنبول حياة القرية بعاداتها وحيده في القرى المتشددة بعد فشلها مع خطيبها. عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل في 17 من شهر مايو سنة 2017 على قناة كانال دي التركية و قام بأداء البطولة بوراك اوزجيفيت.

مسلسل حب أعمى

تقمص الممثل بوراك أوزجيفيت دور البطولة رفقة الممثلة نسليهان أتاغول في مسلسل حب أعمى الدي تم عرضه في 15 من شهر أكتوبر عام 2015 على قناة ستار تي في التركية و هو مسلسل درامي رومانسي تركي.
تدور أحداث مسلسل حب أعمى عن شاب فقير اسمه كمال وفتاة غنية اسمها نيهان، يقع كمال ونيهان في حب بعضهما البعض، و لكن لم تستمر قصة العشق هذه حيث كان هناك طرف ثالث وهو أمير الذي يحب نيهان وكان أمير رجل غني ذو سلطة ونفوذ فقد دبر جريمة اوقع بها شقيقها، واصبح يهدد عائلتها بابلاغ الشرطة ادا تم رفض نيهان الزواج منه. وهكذا تقبل نيهان الزواج منه كي تنقذ أخيها من السجن. فيقوم كمال بالسفر إلى مدينة بعيدة ويعمل كمهندس معماري في هذه الفترة استطاع كمال أن يتبت نفسه وينقذ حياة مالك الشركة بعد حدوث انهيار للمنجم الذي تواجد به فقرر مالك الشركة أن يسجل نصف أسهم الشركة باسم كمال الشي الدي لم يقبله وحدث ذلك رغمًا عنه. بعد 5 سنوات من سفره يعود كمال ويسعى لمعرفة سبب زواجها بأمير فتعترف له نيهان بكل شيء فيقرر كمال أن يكشف الحقيقة وأن اوزان أخو نيهان برئ و لم يقتل وما هذا إلا مجرد فخ وفي هذه الاثناء يتعرف كمال على شخصيات مافيا كثيرة ويتورط بأعمال وقرر نيهان وكمال أن يهربا ويعيشا قصة حبهما بعيدًا عن المدينة، واوزان متزوج من أخت كمال وهربا سوياً لكن أخت كمال تخون اوزان مع أمير وتخبره بمكانهما ويأتي أمير إلى نيهان ويهددها بقتل كمال إذا لم تتركه وتعد معه وأخبرت نيهان كمال بأنها تكرهه وانها تحب أمير من أجل حماية كمال وبعد ذلك يلجأ كمال إلى العدالة ويدخل أوزان إلى السجن وتبدأ نيهان بالغضب على كمال. ويقوم أمير بمساعدة أكرم بدون قصد بقتل أوزان. فيقوم كمال بتسليم أكرم إلى الشرطة، وتنتهي أحداث مسلسل حب أعمى بموت امير وكمال في آن واحد عند انفجار قنبلة يدوية.

مسلسل قيامة عثمان

 سيكون الممثل الشهير بوراك أوزنيلت هو الممتل الرئيسي في مسلسل قيامة عثمان و الذي سوف يلعب دور عثمان بك ،وقد تحدتت الصحافة ان الممثل بوراك خضع لتداريب مكتفة لمدة سنة كاملة ، بمعدل تمانية ساعات يوميا، ليتعود على ركوب الخيل واستعمال السلاح.

ليست هناك تعليقات