ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

8

ذا فويس 2019 الموسم الخامس

The Voice

ذا فويس او أحلى صوت هو برنامج تلفزي بث اول مرة سنة 2010 على  الواقع الغنائي الهولندي العالمي  The Voice وتعود فكرة ابتكاره إلى جون دي مول. بالنسبة لنسخة العربية يتم تصويرها في استوديوهات إم بي سي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

لجنة تحكيم ذا فويس 2019 الموسم الخامس

برنامج ذا فويس 2019 الموسم الخامس: أربعة حكام من ابرز نجوم الفن والطرب في العالم العربي سيقومون باختيار أجمل أصوات المتنافسين في برنامج The Voice 2019 الموسم الخامس وذلك بناء على جمال أصواتهم دون أن يرونهم وبعد ذلك سيقومون بالإشراف على تدريبهم بشكل احترافي.

راغب علامة

راغب علامة ولد سنة 7 يونيو 1962 (العمر 57 سنة) بيروت لبنان، تزوّج مرتين ولديه ابنين خالد ولؤي، شارك في برنامج ستوديو الفن وعمره تجاوز العشرون سنة 1982 وفاز بالمركز الأول. عرف راغب علامة  بسفير الإحساس نسبة لإحساسه العالي في الغناء، واشتهر بشكل لافت وسريع وأصبح له جمهور ومحبين في جميع الدول العربية وهو من أكبر الفنانين الذين دخلوا في مجال الفيديو كليب وتصوير الأغاني الخاصة به.أول ألبوم غنائي أصدره الفنان راغب علامة "بكرة بيبرم دولابك". شارك في لجنة تحكيم برنامج عرب ايدول سنة 2012 وسنة 2013 وإعتذر عن المشاركة في الموسم الثالث، وفي سنة 2015 عاد ليكون عضو لجنة تحكيم برنامج إكس  في عام 2019، وشارك في لجنة تحكيم ذا فويس الموسم الخامس مع سميرة سعيد،أحلام الشامسي و محمد حماقي.

سميرة سعيد

سميرة سعيد ولدة سنة 1958، وهي مغنية مغربية حاصلة على الجنسية المصرية وتعيش في مصر. بدأت مشوارها الفنّي وهي صغيرة السن حيث شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي. وفي سنّ العاشرة أصدرت أوّل أغانيها الخاصّة. سميرة سعيد أوقفت كافة أنشطتها المتعلقة باعمالها الفنية قبل أيام من التحاقها ببرنامج ذا فويس 2019 الموسم الخامس، الذي تخوض من خلاله اول تجربة التحكيم وانتقاء الأصوات الغنائية العربية.

أحلام

أحلام علي الشامسي، مغنية إماراتية وُلدت سنة 1969 تلقب نفسها بالملكة. انضمت أحلام إلى لجنة تحكيم برنامج عرب ايدول الذي يبثه تلفزيون إم بي سي، إلى جانب المغني اللبناني راغب علامة والمغنية اللبنانية نانسي عجرم. كما ان أحلام لها طريقة عجيبة وعجيبة في التعامل مع المتسابقين، ولها العديد من المواقف الطريفة خلال برنامج عرب ايدول والتي ستظل في تاريخ البرنامج.

محمد الحماقي

محمد الحماقي مغني مصري ولد سنة 1975. بدأ مشوار محمد حماقي الغنائي عام 1997م بأغنية الحلو يحب الحنية في ألبوم غنائي جمعه بالفنان محمد منير وحميد الشاعري والمطربة المعتزلة حنان في ألبوم  لقاء النجوم3.  شارك في لجنه تحكيم في برنامج The Voice سنة 2018 وعضو أيضا في لجنه تحكيم ذا فويس كيدز الموسم الثالث. أفضل مطرب عربي لعام 2010.

ليست هناك تعليقات