ضع اعلان هنا

اخر الأخبار

8

تكبير ونفخ الشفاه

تكبير ونفخ الشفاه

تكبير ونفخ الشفاه هي  نوع  من عمليات تجميلية  الهدف منها تغيير مظهر الشفاه من خلال تكبير ومضاعفة حجم الشفاه.
تكبير ونفخ الشفاه هو هدف كل النساء، لذا يستخدمن أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه. لكن في الحقيقة هذا لا يكفي من أجل الحصول على شفاهٍ كبيرة وجميلة. في زمننا هذا تعتبر الشفاه المنفوخة والكبيرة هي الشفاه الأكثر جاذبية، توجد طرق تجميلية لنفخ وتكبير الشفاه عن طريق استخدام مستحضرات التجميل من المراكز التجارية، أو البوتوكس او بطرق طبيعية منزلية.
أصبحت العمليات التجميلية لتكبير ونفخ الشفاه أمراً رائجا، و ازداد الإقبال على العمليات الجراحية في جميع أنحاء العالم.
تكبير ونفخ الشفاه

طريقة تكبير ونفخ الشفاه 

حقن حشو الجلد
هي خيار غير جراحي شهير، حيث تقدم تعزيزًا مؤقتًا للشفاه بحشوات حمض الهيالورونيك. و يمكن أن تستمر الحشوات الجلدية من 4 إلى 12 شهرًا، وتحقق نتائج ممتازة وجيدة بتكلفة معقولة. حقن حشو الجلد لها مجموعة من الفوائد بحيت تستغرق العلاجات من 15 إلى 30 دقيقة فقط، وتكون النتائج مضمونة ودقيقة، وتكون التحسينات ملحوظة مباشرة بعد العلاج في غضون أسبوعين، ولا توجد آثار جانبية وتعد المضاعفات الخطيرة نادرة للغاية .
 حقن الدهون 
تستخدم الدهون من جزء آخر من الجسم كحشو للشفاه. يجب إجراء حقن الدهون فقط بواسطة طبيب تجميل مؤهل مع تدريب متخصص في إجراء نقل الدهون. و يمكن لحقن الدهون أن تجعل محيط شفاه جميل معزز يبدو طبيعيًا ويستمر لسنوات. حقن الدهون للشفاه له مجموعة من الفوائد مثل ظهور الشفاه طبيعية، وتستمر النتائج لسنوات عديدة، وعدم وجود خطر الحساسية.
زراعة الشفاه
زراعة الشفاه هي تعزيز شبه دائم للشفاه وتعتبر حل دائم لتكبير ونفخ الشفاه.  وهي مصنوعة من المطاط السيليكون، وتعد أفضل حل لتكبير ونفخ الشفاه. عادةً ما يقوم الجراحون التجميليون بإجراء عملية زرع الشفاه باستخدام التخدير الموضعي. فوائد زراعة الشفاه هي استمرار النتائج لسنوات عديدة، و تستغرق عملية زرع الشفاه أقل من 30 دقيقة، ولا تترك ندبات.
تكبير ونفخ الشفاه

 طرق تكبير ونفخ الشفاه في المنزل

توجد عدة طرق لتكبير الشفاه في المنزل، ومنها:
  • زيت جوز الهند: اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ثلتي ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو المذابة و20 قطرة من زيت اللوز الحلو في وعاءٍ واحد حتى الحصول على خليط ناعم وضعيه بعدها على الشفاه، واتركيه لمدّة ربع، وكرري هذه العملية لمدّة يومين متتالين وستحصلين على نتيجة رائعة.
  • صودا الخبز: يمزج القليل من صودا الخبز مع الماء في وعاءٍ صغير حتى الحصول على معجون ناعم، ضعي المزيج على شفتيكي، وتركه لمدّة ربع ساعة قبل إزالته بالماء، كرّري هذا العلاج مرة وحيدة كل يومين   للحصول على أفضل النتائج. 
  • زيت النعناع: قومي بخلط زيت النعناع مع الفازلين وضعيه على الشفاه، ثمّ اتركيه لمدة لا يقل عن ساعة قبل غسله بالماء، واستخداميه يوميا، وستحصلين على نتيجة رائعه خلال فتره وجيزه.. 
  • ماء الورد: ببساطه امزجي الغليسيرين مع ماء الورد في وعاءٍ واحد حتى الحصول على مزيج منسجم، وضعي الخليط على شفتيكي كل مساءً قبل الذهاب للنوم، واغسليه في صباح.
  • العسل: قومي بتطبق كمية مناسبة من العسل الطبيعي على الشفاه مساءً قبل الذهاب للنوم، لمدة 20 دقيقة يوميا، وفي صباح اغسلي الشفاه جيّدًا بالماء، وستحصلين على نتيجة ممتازة خلال مدة وجيزه.
  • زيت القرفة: اخلطي جيّدًا زيت القرفة مع القليل من الماء أو العسل، ثمّ ادهني به الشفاه، واتركيه لبعض الوقت، كرّري هذا العملية يوميا وسوف تكون النتائج جيدة. 
  • فرشاة الأسنان: قومي بفرك شفتيك برفق بفرشاة أسنان جافة بشكل دائم، وهذا يساعد في تكبير وزيادة حجم الشفاه، ويساهم في تخليص الشفاه من خلايا الجلد الميّتة وجعلها أكثر نعومةً وجمال.
  • الليمون : اعصري نصف حبّة من الليمون في وعاءٍ صغير، وقومي بتدليك عصير الليمون على شفتيكي للتخلص من خلايا الجلد الميّتة والأوساخ والزيوت الزائدة، واتركيه حتى يجف ثم اغسليه، وهذا واحد من أفضل العلاجات للحصول على شفاه أكبر بشكل طبيعي.
  • السكر والماء: اخلطي كمية قليلة من السكر والماء في اناء حتى الحصول على خليط متجانس، وقومي بوضعها على شفتيك مع مراعاة التدليك اللطيف، كرّري هذه العمليه مرة واحدة كل أسبوعين وسوف تكون النتائج جيدة.

ليست هناك تعليقات